منتـديـات العـائلـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـديـات العـائلـة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
العمده
عماد زيني
العمده

مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 5:57 pm

السلام عليكم
1- السبب المقنع هو انك عنصري
2- الدعيع انتها عندك لكنو قدم مستويات حلوه ويستحق المنتخب لكن على قولك نقول كبر ماينفع انتهينا منو ماكان منتخب فرنسا استعان بزيدان في كاس العالم وهو كبير في السن وكمان المشكله هو كان افضل واحد فيهم ( يسوو زيك خلاص ماينفع )
3- نور مافشل في المنتخب وربي منتخبك كل امو فاشل لاتحطوها في نور ( على العلم اني مني اتحادي )
4- ايوا والله في كاس اسيا مستوى مو تعبان جدا تعبان يافهيم
5-برضك تقلي اتصقعنا بالمثلث ايش هو المنتخب تلاته لعيبه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو اغلبهم واسطات
6- وصدقني لسع تفكير الاعلام السعودي في راسك ( الله يخلي ملكنا يارب فك باب البعثات ) عشان نشوف الاعلام الخارجي ونبطططططططل سطحيه ونتعمق مزبوووووووووط lol!
MiDo
محمد هشام زيتوني
MiDo

مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 6:15 pm

1- عنصري .. ؟؟؟ جيب دليل لو سمحت فيلسوف زمانك ... Very Happy Very Happy

2- أنا ابا اسالك سؤال ..

لما أخدو زيدان كان في أحد يقول إنو في لعيبة أحسن من زيزو ؟؟؟؟؟

لكن الدعيع عندنا دحين زيو زي غيرو صراحة ..

3- ما نحطها في نوور ؟؟ وايش يعني لما لاعب مهم في المنتخب ينطرد مباراتين ورا بعض و بسبب الطرد ننصقع من الحرين الدولة اللي قد جدة تلاتة صفر !!!!

4-مافي مستوى ؟؟ طيب طيب ... من متى كان مستوى منتخبنا أحسن من الكاس الاخير ؟؟؟

5-بالنسبة للمثلث .. يا حبيبي انا ما اقلك هما لحالهم السبب المثلث دا .. لكن شوف الفرق بوجودهم ومن غيرهم ... بوجودهم ما اتجاوزنا نصف النهائي في الخليجية .. بينما من غيرهم بقيادة ياسر وصلنا نهائي الاسيوية وأعتقد اهدينا النهائي للأخوة ...

و لا تخااف انا ما اتابع اعلام اصلا Razz Razz

>
عبدالله هشام
المشرف العام
عبدالله هشام

مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 6:24 pm

::

عماد خرج عن الموضوع الرئيسي بقوووه

وكالعاده حب العباطه في الدم يا عمده

يقولك عنصريه وهوا اكبر عنصري وأسألو عمو أبو عمر Very Happy

بعدين يا عمده كل واحد يكره اللي يبغى ويحب اللي يبغى

وترا أكبر منتخبات العالم فيه بين مشجعي أنديتها كره وعداوة ومع هذا فالحين

فلا تخرشها وتقولي العنصريه وتفضيل الانديه لدى الجمهور هو السبب ..

نعود للموضوع ..

محمد

للآن ما خرجنا بالمميزات الحقيقية والسلبيات لكل لاعب ..

وخلونا في الموضوع

واللي عندو موضوع عن الدعيع والمنتشري ونور يفتح موضوع تاني نتناقش فيه

وخلو كل موضوع للنقاش فيه بس من غير ما نخرج عنو

سلملم

https://mam9mam9.mam9.com
العمده
عماد زيني
العمده

مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 6:40 pm

السلام عليكم

1-ايوا عنصري وانتا عارف ليش ماباعيد الاسطوانه والله ماتبغا نور و----- عشان ماتطيق الاتحاد وحتا ابو عابد اخوك بيدخل معاك في صفك مع انو عنصري ويحطها فيااا لانو كمان هو مايحب الاتحاديه - وانا مع اني مني اتحادي لكن اشيد بمستويات بعض لعيبتهم

بعدين عبد الله حبيبي صح في الدول الي بره يحبو نوادي ويكرهو موادي لاتتفلسف ( بس مايختلفو في حب منتخباتهم ويختارو لعيبتهم بكل جدارا والرجل المناسب في المكان المناسب
2-لا لانو بالفعل زيدان كان الافضل وانا اشوف الدعيع بيقدم مستويات جيده وهو اضل الحراس حاليا وبلا عباطه
3- خلاص مسكتها على نور ما اقلك اعلام سعودي وياسر الوسخ لما يتفل على العراقيين صح مافيها شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولاتنسا انو الوسخ دا كابتن المفروض يكون افضل واحد في كل شي ولما انهزم من الاتحاد اخر مباراة قال ( لعبنا ضد الحكم ) وربي لو قالها عمو نور لايتوقف اضن نص العمر
4-ورب القران مافي مستوى ودا كلام كل المحللييييييين مو انتا وانا وانتا شايف مستواهم كويس لانو البقيه مو زي عادتهم جدا سيئين
5-ما اتجاوزنا نصف النهائي في الخليجيه بسبب اللعيبه التانين الي داخلين بوسايط مو هما

بعدين وصلتو مع بابا ياسر للنهائي بدون اي مستوى شوفو قدام العراق والله مامسك كووره لاتضحك على نفسك شوف دحين كيف اتصقع منتخبك بس اللللللللله يستر ويرجع المثلث ومعاه اللعيبه الكفء مو ------
6- بعدين ياعبد الله انتا الاخو الكبير لمحمد بدام ماتعقلو تتجنن معاه bounce بعدين انا ماخرشتها واعدلك يا ابو عابد نفس السؤال امانه عليك ياسر افي افضل منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتا من حقك تحب ناديك بس مو على حساب منتخب بلدك
عبدالله هشام
المشرف العام
عبدالله هشام

مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 6:59 pm

ياخي لا تدخل المواضيع في بعض

وبعديييين انا عند كلمتي لا نور ولا المنتشري ولا الدعيع يستاهلو المنتخب

خلي المنتخب كدا شباب احسن وافضل ووليد عبدالله وعطيف والعمري افضل من الثلاثة المذكورين فووق

ورأيي واللي مو عاجبووو يشرب من البحر

نعود للموضوع ايوا انا اهلااووي واكره الإتحاد والهلال والنصر والشباب .. خيييير يا طيررر؟

على أقل أعشق فريق واحد مو كل يوووم بفريق lol!

المهم

مالك ويااااسر

ثنااائي خطير لمنتخب خطييييييييير

ويالله على بابك يا كريم

وهذه زبدة الموضوع يا محمد
عبدالله هشام
المشرف العام
عبدالله هشام

مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 7:05 pm

مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 251004

إهداء لك يا محمد

الثنااائي اللي يعجبك
العمده
عماد زيني
العمده

مُساهمةموضوع: رد: مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D   مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 7:18 pm

السلام عليكم

اشكرك ابو عابد ريحتني واثبتلي ميه في الميه امخاخكم ( اعلام سعودي) انا وحداوي لكن احب كل الانديه السعوديه بلاعبيها المتميزين ( لانو دول يخدمو منتخب بلدي ) وانتو خليكم في الكره والعنصريه ( اعلام سعودي) وبعدين مين قلك كلنا نبغا منتخب شاب ووسطو عناصر خبره - بعدين ماعندنا مؤهلات نخلي كل المنتخب سباب زي برا لانو لا البنيه الجسميه ولا اللياقه ولا المهاره والسرعه عشان تقلي شباااااب حسستني في البرازيل bounce والله عناصر الخبره فيالسعوديه افضل من الشبااااب نفس اللياقه لكن الفكر افضل-

مالك و ياسر .... انتا وأنا :D :D
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-