منتـديـات العـائلـة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتقدم بخالص الشكر لي...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al-3omdah
عمار خوج
al-3omdah

عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: اتقدم بخالص الشكر لي...   الجمعة أبريل 04, 2008 9:20 pm

اتقدم بخالص الشكر لي..عبدالله هشام على ماقدمه للعائلة من موقع جميل ومشترك بيننا نحن افراد العائلة واسال الله ان يجازيه بماعمل ويجعله في موازين حسناته





وشكرا...
مع تحيات :
al-3omdah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله هشام
المشرف العام
عبدالله هشام

عدد الرسائل : 229
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتقدم بخالص الشكر لي...   الجمعة أبريل 04, 2008 9:30 pm

::
::

يا هلا والله بالعمدة

نورت يا باشا

وشكراً شكراً على المدح ما أقدر على كدا أنا Embarassed


ونستنى منك المشاركة والتواجد دايما


نشوفك على خير

سلملم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mam9mam9.mam9.com
DiDo
عدي زيتوني


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتقدم بخالص الشكر لي...   السبت أبريل 05, 2008 3:24 pm

مشكوور يا عماار والله عبدالله ما يحتااج خيرو وااصل من زماان cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــادلـــ
عادل زيني
عـــادلـــ

عدد الرسائل : 56
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتقدم بخالص الشكر لي...   الأحد أبريل 06, 2008 7:30 pm

صدقت والله يا عمار

عبد الله مبدع معانا tongue


مجهود رائع

اتمنى نكون مع بعض سواء على ارض الواقع او الانترنت

وعلى قول المثل " صاحب السعيد تسعد ,, وصاحب المبدع تبدع "

وانا وعبد الله اصحاب

Laughing


تقبلو مروري . Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DiDo
عدي زيتوني


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتقدم بخالص الشكر لي...   الخميس أبريل 10, 2008 3:57 pm

مشكوور فعلا عبدالله قاام بمجهوود جبار جبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو سراج
هاشم زيتوني
أبو سراج

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتقدم بخالص الشكر لي...   الخميس أبريل 10, 2008 4:53 pm

رأينا من رأيك

ولا يختلف عليه إثنين

وجزاك الله بما عملت خيرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتقدم بخالص الشكر لي...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديـات العـائلـة :: الساحات :: الساحة العامة-
انتقل الى: