منتـديـات العـائلـة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انهيار القلعة بأيدي أبنائها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DiDo
عدي زيتوني


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: انهيار القلعة بأيدي أبنائها   الأحد أبريل 20, 2008 3:08 pm

من اغتال الأهلي ؟ من ذبحه من الوريد إلى الوريد ؟! من حكم عليه بالموت البطيء ؟ من هم الذين حالوا دون علاجه ؟ من اغتال أفراح جماهيره ؟
مساء يوم الجمعة انهارت القلعة وكل من حولها يتفرجون بل البعض منهم كان راضيا بسقوطها. مساء يوم الجمعة " تمرمط " تاريخ الأهلي ومسح به الشباب سبورة الانجازات. مساء لن تنساه الأجيال وستتذكره بمرارة لأنه سقوط إرادي من صنّاع القرار في الأهلي وإلا فما معنى كل هذه الفوضى دون تحريك ساكن. مساء يوم الجمعة أطلقت رصاصات الرحمة على الجسد الأهلاوي الذي دخل المباراة منهكا يعاني من المرض الذي لم يجد له مداويا رغم أن الدواء الناجع معروف وفي متناول أيدي من يعرفون علته .. لكن السؤال لماذا لم يحقن هذا الجسد بجرعات الدواء ليستعيد صحته ويعود كما كان قويا معافا.
مساء يوم الجمعة حدثت الفضيحة الكبرى بمستوى متواضع وجاءت الطامة الأكبر بمسرحية لا بد من معرفة أبطالها لينالهم عقاب الشطب من سجلات النادي هذا إذا كان هناك من يبحث عن حفظ ماء الوجه.
ما حدث أمام ملايين المشاهدين في مختلف أصقاع المعمورة جريمة بحق قلعة الكؤوس أولا وبحق الرياضة السعودية ثانيا فلا يجب السكوت على من كانوا سببا في هذه المأساة التي لا يقبلها عقل أو منطق.
الوضع في الأهلي لا يحتاج إلى مسكنات وانما إلى معالجة جذرية بعيدا عن المحسوبية والمجاملات التي إن استمرت فستبقي الحال على ما هو عليه.
إذا من يعلّق الجرس ؟.
Crying or Very sad اينك يا اهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DiDo
عدي زيتوني


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: «عكاظ» تكشف أسرار ما قبل سداسية الشباب والانسحاب(قصة تمثيلية واشتباكات لاعبي الأهلي)   الأحد أبريل 20, 2008 3:10 pm

عكاظ - خاص
اثارت الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الاهلاوي بسداسية امام نظيره الشبابي في كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال الكثير من التساؤلات عن الاسباب الكامنة التي ادت لهذه الكارثة لاسيما انها جاءت مكملة ومتزامنة مع تطورات حدثت داخل اروقة النادي .فقد كشفت مصادر عكاظ ان لاعبي الفريق الاهلاوى لا يعترفون بيوسف عنبر كمدرب فقد وصفه أحد اللاعبين بأنه تلميذ و«كومبارس» للمدرب نيبوشا من حيث منهجيه اللعب التي يطبقها من خلال التدريب والتكتيك الفني في المباريات و ان بعض اللاعبين لم يكونوا يرغبون اللعب في كاس خادم الحرمين الشريفين لعدم جاهزية الفريق من جميع النواحي الفنية والنفسية ..وابدى عدد منهم امتعاضه من المدرب السابق نيبوشا ووصفوه بانه هو من دمر الفريق فقد كان لا يعتمد سوى على التسديد فقط دون التركيز على اللعب التكتيكي الذي يميز المدربين في جميع أنحاء العالم .
وذكر أحد اللاعبين الكبار في الفريق رفض ذكر اسمه آن هناك فرقا بين المدرب السابق بوكير و المقال نيبوشا من جميع النواحي لكن بوكير واجه «حربا» من اعضاء في الجهاز الإداري حرضوا الجماهير للهتاف ضده حتى في التدريبات حين كانوا ينادون نيبوشا .اضاف اللاعب ان هذا الامر كارثة بحق ناد كبير كالأهلي آن يسير من أشخاص معروفة نواياهم من خلال تواجدهم في النادي دون الاستفادة منهم ،
واستغرب المصدر عدم حزم الإدارة مع بعض اللاعبين ووضع حد للعب بسمعة النادي من خلال ادعاءات بعضهم بالإصابات وسفر آخرين الى خارج المملكة اوالاستهتار بالفريق خلال المباريات عن طريقة تعمد ضرب لاعبي الخصم بسبب او من دون داع ..واشار الى ان هذا الاستهتار ولد شعورا لدى بعض اللاعبين بالتفرقة فيما بينهم البعض لغياب المحاسبة وهو ما اشار اليه احد اللاعبين بعد مباراة الوحدة الإماراتي .
وكشفت معلومات عن تلاسن وقع قبل المباراة بين البرازيلي كايو ووليد عبد ربه وصل لحد الاشتباك بالأيدي طرد على اثره المدرب يوسف عنبر عبد ربه خارج التدريب فكان لهذا القرار دور كبير في التاثير على نفسيات اللاعبين ،
وشدد المصدر على ان تعمد اللاعبين السقوط هو اساءة لتاريخ الاهلي فبدأ إبراهيم هزازى المسلسل في الدقيقة (80) ثم محمد مسعد (83) وكايو في الدقيقة (85) واخيرا علاء ريشانى في الدقيقة (87) مؤكدا ان هؤلاء تعمدوا التمثيل بتوجيه من الجهاز الإداري لتخفيف الضغط على اللاعبين اضاف المصدر ان رئيس النادي شاهد الشوط الثاني في غرفة الملابس وغادر الملعب هاربا لمنزله تاركا الفريق يغرق, وآثارت كل هذه الأمور الجماهير التي كانت تمني النفس بان يتأهل الفريق الى دور الأربعة لكن الكارثة بددت جميع الطموحات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DiDo
عدي زيتوني


عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: عبدالرزاق ابو داوود:تاريخ الأهلي تعرض لإساءة لم أشاهد مثلها طيلة 46 عاما   الأحد أبريل 20, 2008 3:14 pm

شدد رئيس النادي الأهلي السابق عبدالرزاق ابو داوود على ان ما حدث ليلة السبت الماضي سيبقى ذكرى مؤلمة لكل مشجع أهلاوي كون المعطيات التي وقعت أثناء مواجهة الشباب أكدت بما لا يدع مجالا للشك ان هناك مأساة ..
وأضاف : لم أتابع طيلة 46 عاما الأهلي مثل ما تابعته أمس الأول فقد كان المشهد مؤلما ومأساويا بالفعل ولاعبو الفريق يتساقطون ويهربون من ارض الملعب .. انه منظر مخز ومسيء لتأريخ الأهلي النادي العريق الذي انجب اجيالا تغار على الشعار الذي ترتديه وتقدر كافة الجماهير وتضع لهم اعتبارا ولا تضرب بسمعة الكيان عرض الحائط لانني لم أشاهد الأهلي بهذه الانهزامية والصورة المخجلة في أي لعبة او حتى على مستوى الاشبال والشباب .
وأضاف خلال تصريحه لعكاظ : لن نقبل ان تمر تلك المأساة مرور الكرام ولن نرضى ان تستخدم المسكنات لاحتواء الكارثة التي وقعت كوننا نطالب وسنظل نطالب بمحاسبة المتسببين في الكارثة التي سيسألهم عنها التأريخ قبل جماهير الأهلي ..
وأكد ابو داوود ان أعضاء الشرف بقيادة الامير خالد بن عبدالله حذروا أكثر من مرة من الوضع في الفترة الماضية والذي كان ينذر بقدوم كارثة ولكن ليست مخزية بالشكل الذي ظهر به الأهلي امام الشباب . وأكد رئيس الأهلي السابق على ضرورة محاسبة المتسببين في الكارثة وان لا تمر مرور الكرام وتجد كل العناصر نفسها متجهة لابوظبي لملاقاة الوحدة الاماراتي وكأن شيئا لم يكن مشددا على ان سمعة الأهلي تظل فوق كل اعتبار دون الإنصات لأي تبريرات تحاول التقليل من ما حدث.
pale الله يرحم اياامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو سراج
هاشم زيتوني
avatar

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: انهيار القلعة بأيدي أبنائها   الأحد مايو 11, 2008 1:36 pm

يا شباب هدوو اللعب

بدون زعل

طز فيهم

هما وفريقهم

ولا يزعل عدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انهيار القلعة بأيدي أبنائها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديـات العـائلـة :: الساحات :: الساحة الرياضية-
انتقل الى: